لا يوجد للحب موسم معين يختص به دوناً عن باقي أيام السنة، فإذا كنت تبحث عن باقة من ورود رومانسية تعبر فيها عن مشاعرك، ولا تفضل أن تكون هذه الباقة من الزهور التي تذبل وتموت في غضون بضعة أيام، وتريد فكرة جديدة، نحن لدينا الحل، تابع معنا!

هناك فكرة جديدة تخبرك بأن تقدم مجموعة بذور ورود رومانسية، بهذا فإنك تقول إن الحب سيزدهر دوماً بينكما بنمو هذه الورود الرومانسية، ونقدم لك اليوم عشر خيارات من تلك الورود.

7 ورود رومانسية للعشاق:

  • الوقوع في الحب:

هي نوع من زهور الخشخاش، ولها أوراق حساسة رقيقة، لها مزيج من اللون القرمزي والأبيض والوردي والمرجان. توهر هذه الزهور السحرية مبكراً، وستبقي حبك يزدهر عاماً بعد عام!

  • رومانسية الصيف:

هي ورود الأليس الجميلة، والتي أطلق عليها ذلك لأنك ستقع في حب رائحة العسل الحل ومزيج اللافندر والبنفسج فيها.

  • زهور الفالنتاين (عيد الحب):

وهي زهور عباد الشمس، حيث تنمو هذه الزهور حتى طول خمسة أقدام، وبلونها الليموني الأصفر مع قطع الشوكولاتة البنية في المنتصف، هي خيار رائع للتعبير عن عشقك المتزايد طوال الصيف!

  • كرمة الحب (Mina lobata):

تنمو هذه الزهور حتى طول 14 قدماً، وتنمو في المرتفعات الكبيرة، لذلك يقال إن  الحب يزداد حتى يصل إلى مكانها، ويتغير لون هذه الأزهار من الأصفر إلى البرتقالي إلى الأحمر عندما يكتمل نضجها ونموها.

  • لا تنساني!

هي زهور وردية وبيضاء رقيقة، جاء هذا اللقب من قصة ألمانية شعبية قديمة، حين سقط أحد الفرسان من حافة النهر عندما كان يقطف الأزهار وجرفه تيار الماء، فصاح “لا تنساني” وألقى باقة الورود إلى حبيبته.

  • أكاذيب الحب:

هي واحدة من النباتات المفضلة في الحدائق الفيكتورية قديماً، وتشبه الشانيل في اللون الأحمر الداكن لها، وتنمو من الأرض كأنها تتدفق من باطنها.

  • القلب النازف:

لا يمكن أن ننسى هذه الزهور، فمن لا يحب البخاخات المقوسة للقلوب الوردية الصغيرة التي تغطي النباتات في بدايات الربيع؟

قم بتغيير نمط تقديمك الورود الرومانسية، وازرع بذور الحب ليزدهر الحب دوماً!