عندما يبدا شهر فبراير، ترى زهور عيد الحب تنتشر في الأرجاء بأنواعها وأشكالها المتنوعة، حينها ستعلم أن الوقت قد حان للبدء في التفكير في الزهور التي ترغب بشرائها لمن تحب، وكيف ستوصلها إليه.

وحتى تضمن شراء الزهور وتسليمها بسلاسة، فقد قمنا في مدونة بوكيه بتجميع قائمة من النصائح لمساعدتك في هذه المناسبة الخاصة.

Valentines Day Roses And Glitter Free Stock Photo - Public Domain ...

5 نصائح لشراء زهور عيد الحب:

  • اكتب ملاحظة شخصية مميزة:

ربما تكون هدية عيد الحب من أكثر الهدايا التي تبقى في الذاكرة، لذلك اجعل مشاعرك وأحاسيسك واضحة ومميزة من خلال إرفاق بطاقة شخصية لطيفة ومميزة.

عندما ترفق رسالة خاصة مع باقة الورد في عيد الحب، فإن هذا يعني أنك فكرت ملياً في هدية حبيبتك، وأنك تعطي هذه المناسبة الخصوصية والحميمية، وستوفر هذه البطاقة تذكيراً لفترة طويلة من بعد انتهاء هذا اليوم الرومانسي.

File:Valentines day flowers.jpg - Wikimedia Commons

  • اختر زهوراً مناسبة لعلاقتكما:

لطالما أثارت الزهور معانٍ وعواطف معينة، فكل نوع منها له معنى يميزه عن غيره من الزهور، وفي هذه المناسبة فإن الألوان الوردية والحمراء من الزهور ستكون ملائمة لهذه المناسبة، وستعبر عن حبك العميق لشريكك، ويمكنك التعرف على أنواع الورود المناسبة للعشاق في مدونتنا أو الورود المناسبة لذكرى زواجكما الأولى.

  • اجعل من الورود مفاجئة:

التسليم المفاجئ للزهور في عيد الحب بألف كلمة عن مشاعرك، لماذا؟ الجميع يحب استقبال الهدايا، ولكن لا شيء أكثر متعة من الحصول على هدية عندما لا تتوقع ذلك.

rose, bouquet, red, fuchsia, pink, petal, valentine's day ...

  • اختر تنسيقاً جميلاً:

يمكن أن يتخذ تنسيق الزهور في عيد الحب الكثير من الأشكال، فقد يتضمن تنسيقها وجود الظلال الرومانسية المختلفة من الألوان الوردية والحمراء، ويمكن أن تقدم الزهور أيضاً مع إناء رائع ومميز ملائم لهذه المناسبة المميزة.

Romantic Valentine's Day bouquets | Pikrepo

  • اطلب الزهور في وقت مبكر:

كلما اقترب موعد عيد الحب كلما ازدادت الطلبات على شراء الورد والزهور، خاصة الزهور الحمراء والوردية، لذلك خطط مبكراً لنوع الزهور التي ستقدمها وتنسيقها، وتأكد من حجزك مبكراً لها.

 

إذا كنت سترسل الزهور إلى شريكك في أي مكان في مصر، فإن تطبيق بوكيه هو الخيار الأنسب للحصول على زهور مشرقة وتلبي جميع رغباتك.