هل كنت تسير في شوارع مدينة نصر وتبحث عن محلات بيع الورد؟ هل تبحث عن محلات ورد في مكرم عبيد؟

تابع القراءة، لأن  هذا المقال من مدونة بوكيه سيساعدك على التعرف على أفضل محلات الورد التي يمكن أن تجدها في شارع مكرم عبيد.

شارع مكرم عبيد:

شارع مكرم عبيد هو أحد الشوارع المشهورة في حي مدينة نصر، أحد أحياء القاهرة. وقد جاءت تسمية هذا الشارع باسم مكرم عبيد نسبةً إلى وزير المالية المصري الأسبق مكرم عبيد باشا.

يمتد شارع مكرم عبيد من تقاطع طريق نصر وحتى شارع مصطفى النحاس، وبوزاي هذا الشارع عدة شوارع أخرى مشهورة في المدينة. على سبيل المثال: شارع عباس العقاد، وشارع حسن المأمون.

من ناحية أخرى، تأتي شهرة هذا الشارع من انتشار المحلات التجارية والشركات والمطاعم والأسواق التجارية المركزية، على سبيل المثال: السراج مول وسيتي سنتر.

 

أفضل محلات ورد في مكرم عبيد:

في أيام المناسبات السعيدة، تمتلئ جوانب محلات الزهور على طول شارع مكرم عبيد، فتضفي جمالاً لا مثيل له. وتقدم هذه المحلات الورود الطبيعية باختلاف أنواعها من الفل والياسمين والأوركيد وعباد الشمس والورد الجوري بألوانه المختلفة والمميزة.

لا تقتصر الورود الموجودة في محلات مكرم عبيد على الزهور المحلية، فهناك أيضاً الورود المستوردة المميزة، والتي تضفي رونقاً مميزاً على باقات الورد.

بالإضافة إلى ذلك، هناك الورود الصناعية التي تصنع لتزيين الحفلات والمناسبات السعيدة.

من جانب آخر، تمتلئ هذه المحلات أيضاً بأقسام النباتات الطبيعية المنزلية، التي يلجأ إليها الكثيرون ليضيفوا لمنازلهم رونقاً خاصاً ولمسة سحرية مميزة.

إليك أفضل محلات الورود في مكرم عبيد:

  • محل البرجولا للزهور:

يقع محل البرجولا للزهور في 45 شارع مكرم عبيد في مدينة نصر.

  • محل امستردام فلاورز:

يقع محل امستردام فلاورز في 7 ب شارع مكرم عبيد في مدينة نصر.

  • محل باسكت فلاور:

يقع محل باسكت فلاور في 70 شارع مكرم عبيد في مدينة نصر

  • محل داوود فلاورز:

يقع محل داوود فلاورز في 29 شارع سمير عبد الرؤوف على امتداد شارع مكرم عبيد في مدينة نصر.

في النهاية، تذكر دوماً: في أي مكان ولأي مكان في مصر، تستطيع الحصول على الورد عن طريق تطبيق بوكيه.