كثيراً ما نتساءل ما هي أفضل محلات الورد في مصر؟ وكيف يمكن الحصول على بوكيه مميز من الورد؟ سنتعرف الآن على أفضل المحلات التي تجعل من الورد حكاية مليئة بالحب الذي يغمر كل من يلمسه.

أفضل محلات الورد في مصر

خلال العقود الماضية، لم تكن محلات الورد واسعة الانتشار مثل يومنا هذا، فإذا كنت تريد أن تهدي حبيباً ما وردةً أو باقة من الورد كان يكفي أن تذهب إلى حديقة ما وتجمع منها بعض الورود التي تنبت عادة في بلدك لتصنع منها باقة بسيطة تضم بين وريقاتها ما يحمله قلبك من الود.

أما اليوم فقد انتشرت هذه المحلات بشكل كبير في مختلف أنحاء العالم، فاهتمت ببيع الورود والأزهار من مختلف الأشكال، وتنسيقها على شكل باقة خلابة تقدم من خلالها رسالة حب أو شكر أو ثناء أو اعتذار، فالورد كما قيل مرةً “لا يمكن أن يحل جميع المشكلات، ولكنه بداية عظيمة”.

هناك الكثير من محلات  بيع الورود والأزهار التي تنتشر في أنحاء مصر، وسنساعدك اليوم على معرفة ما هي أفضل الأماكن التي تقدم لك باقة ورود مميزة وجميلة.

الورد لا يمكن أن يحل جميع المشكلات، ولكنه بداية عظيمة


أفضل المحلات بيع الورد في القاهرة:

  1. بطوط للزهور: العتبة.
  2. لا في اون روز La Vie En Rose: القاهرة الجديدة.
  3. اوت سايد ان للزهور: مصر الجديدة.
  4. اندرو فلاور Andro Flower: شبرا.
  5. توينز فلورز Twins Flowers: مدينة نصر.

أفضل محلات بيع الورد في اسكندرية:

  1. روز دامور: رشدي.
  2. تومي فلاورز للزهور: سيدي بشر.
  3. فيوليت للزهور: رشدي.
  4. ريد روز للزهور: سبورتنج.
  5. جومانة جرين للزهور: سموحة.

أفضل محلات بيع الورد في الجيزة:

  1. زهور أوان الورد: السادس من أكتوبر
  2. ثري فلاور للزهور: المهندسين
  3. توب فلاور للزهور: الهرم
  4. زهور استلزيا: الهرم
  5. سبرنج فلاورز: الدقي

نعيش اليوم جميعنا في عصر التباعد الاجتماعي، وقد ترغب  بإرسال باقة من الورد لأحد أحبابك في مكان بعيد عنك، كهدية بسيطة لميلاد أو زواج أو تخرج أو حتى لتخفف عنه ثقل هذه الأيام، وقد تظن أنك لن تستطيع ذلك ولن تستطيع تجربة محلات بيع الورد التي ذكرناها، فدعني أقول لك أنك مخطئ تماماً. إذ نستطيع تحقيق رغبتك  من خلال تطبيقنا –تطبيق بوكيه– وأن نحضر لك ولأحبابك باقة مميزة، تحمل في طياتها الحب والامتنان من أفضل محلات  الورد في مصر.