يعتقد الكثير منا أن شراء الزهور عبر الانترنت شيء صعب أو معقد، ونحن هنا لنخبرك أنك مخطئ، فشراء الزهور عبر الانترنت شيء بسيط للغاية، ويمكنك القيام به من أي مكان إذا كنت متصلاً بالإنترنت، ودون الحاجة لإضاعة الوقت في البحث عن محل لبيع الزهور في مدينتك. لا تصدقنا؟ إذن تابع القراءة لتعرف أكثر!

أسباب تشجعك على شراء الزهور عبر الإنترنت:

تسهل شركات توصيل الزهور عبر الإنترنت الحصول على باقات جميلة من الزهور، ترسلها لمن تحب، ومهما كانت المشاعر التي تريد إيصالها، فإن لغة الورد هي خيارك دائماً. وفيما يلي 7 أسباب ومزايا ستشجعك على ذلك:

  • زهور جديدة ونضرة

قد يكون الأمر مفاجئاً لك، ولكن الزهور التي يتم شراؤها عبر الإنترنت تكون جديدة وعذبة أكثر من الزهور الموجودة في المتجر، وأنت بذلك تقلل من إمكانية شرائك للزهور التي مضى عليها أسبوعاً في المتاجر، فشركات بيع الزهور عبر الانترنت تتعامل عادة مع المزارعين مباشرة، وبذلك ستستمتع بأزهارك الجميلة والجديدة لمدة 10 أيام أو أكثر.

  • مريحة لك

إذا كنت قد قررت شراء الورود عبر الإنترنت فأنت توفر على نفسك التعب الكثير الذي تواجهه في العادة، فقبل ذلك كان يتوجب عليك أن تبحث عن أفضل مكان يبيع الزهور ومن ثم تقضي وقتاً لتطلع على ما هو معروض لديهم. أما في الشراء عبر الانترنت، فإن الأمر يستغرق فقط عدة ثوان من أي جهاز لديك، ويمكنك أيضاً إيصالها في أي وقت ممكن.

  • التوقيع والتسليم

تخيل أنك تستيقظ من نومك، أو تقوم عن عملك، لتفتح الباب وتجد باقة من الزهور في انتظار توقيعك وتسليمك، تستلمها وتبدأ بشمها وفتح البطاقة الخاصة التي تحملها، وتنتشر رائحتها في كل الأرجاء، هذه أجمل اللحظات على الإطلاق!

  • اختيار التصميم

فن الأزهار لا يعلى عليه، وإذا كنت تشعر أنك محاط بالكثير من الخيارات، فإن هناك عادة خيار إرسال أحدث باقة تم تصميمها، وكما تعلم، فالحياة أقصر من أن تحصل على نفس الباقة مرتين!

  • سعر مناسب

من خلال شراءك لباقة من الزهور عبر الإنترنت، فأنت توفر بعضاً من المصاريف التي ستحتاجها في المواصلات إذا كنت ستذهب نحو الطريقة التقليدية، كما أنه دائماً ما تكون هناك عروض وميزات يمكنك الاستفادة منها.

واليوم نحن أحوج ما نكون لشراء الزهور عبر الإنترنت، فالحظر الذي سببه انتشار فايروس كورونا قد منعنا من مشاركة أحبابنا الكثير من اللحظات الجميلة.

تطبيق بوكيه سيساعدك على تجاوز كل ذلك من خلال إرسال الزهور إلى أي مكان في مصر.