نحن نحب الزهور الطبيعية بشكل كبير، ونحب أن نجدها دوماً من حولنا، ولكن هناك حال أيضاً لوجود الورد الصناعي الفاخر.
وبالرغم من أن الزهور الحقيقية تقدم روائح جذابة وجميلة ومنعشة، إلا أنها تتلف سريعاً، لذلك فإن الورد الصناعي هو البديل الأطول عمراً، وهو أفضل استثمارات الديكور التي يمكن أن تحظى بها.
وسنتعرف اليوم على أهم الأسباب التي تجعلنا نفكر باستخدامه في منازلنا.

لماذا نحتاج إلى الورد الصناعي؟

يمكن أن تجده في أي وقت

الشيء الصعب في الزهور الطبيعية أنك قد لا تستطيع الحصول عليها في أي وقت، بل عليك أن تنتظر وقت تفتحها. ولحل هذه المشكلة، فإنه يمكنك اللجوء إلى الورود الصناعية لتحل بدلاً من الطبيعية عندما لا تجدها. كما يمكنك أيضاً رشها بالعطر بحيث تبدو أقرب ما يمكن إلى الطبيعية لمن ينظر إليها.

الورد الصناعي جاهز دائماً

إذا كنت تحب وجود الزهور دائماً في مزهرية أنيقة عند استقبال الضيوف، فإنك ستحتاج دوماً إلى تبديل الزهور الطبيعية عندما تذبل، وقد تصبح في مأزق إذا لم تتوفر لديك؛ لهذا فإن الورود الصناعية ستكون منقذاً لك، ولن يلاحظ أحدٌ هل هي طبيعية أم لا.

لا يسبب الحساسية

إذا كنت تعاني من الحساسية، ولا تستطيع أن تحتفظ بالورود الطبيعية في المنزل، فإن وجود الورود الصناعية وتنسيقها بشكل جميل، سيساعدك على الحصول على شكل جميل دون القلق من إصابتك بالحساسية.

يمكن وضعه في أي مكان

عندما تقتني الورد الصناعي، فإنه باستطاعتك وضعه في أي مكان في المنزل، سواء كانت أشعة الشمس تصل إليه أو لا، ولن تقلق على زهورك من الجفاف أو التعرض الكبير لأشعة الشمس كما في الورد الطبيعي. وفي فصل الشتاء عندما تشغل التدفئة الخاصة بالمنزل، لن تقلق من أن تذبل أزهارك، لأن الورد الصناعي ستتحمل أي درجة حرارة للجو.

يشبه الزهور الطبيعية

عندما تقوم بتنسيق وترتيب الورد الصناعي بشكل فاخر وجميل، فإنه سيبدو وكأنه ورد طبيعي تماماً، ويمكنك أيضاً أن تقوم بوضع بعض اللمسات التي من شأنها أن تقوي هذا الإحساس، كأن تقوم بوضعها في مزهرية شفافة مليئة بالماء!

هدية رائعة لمنزل جديد

سيكون الورد الصناعي خياراً جيداً في حال كنت تود أن تذهب لزيارة منزل جديد، وبتشكيلة جميلة منها سيكون لها ركن جميل في البيت الجديد، ولن ينساها أصحابك لك أبداً.