هل جاء يوم ذكرى الزواج الأولى لك؟ تهانينا! إن السنة الأولى من الزواج رغم أنها لا تخلو من التحديات، إلا أنها تكون مليئة بالبهجة والرومانسية والأوقات الجميلة.

أنتما كزوجين تتعلمان الكثير عن بعضكما البعض في السنة الأولى، وتضعان معاً أسساً لحياة طويلة وسعيدة، لهذا يجب أن تحتفل في هذه الذكرى الأولى بأناقة.

وإذا لم تكتشف كيف تفعل ذلك، فمن المؤكد أن الزهور هي خيارك الأول، لإظهار محبتك وتقديرك لشريكك. تابع معنا القراءة لتعرف أكثر عن اختيار الزهور الأنسب في ذكرى الزواج الأولى.

ما هي الزهرة التقليدية في الذكرى الأولى للزواج ؟

القرنفل هو الزهرة التقليدية لذكرى الزواج الأولى. يرمز القرنفل إلى المودة، لذلك فهو الخيار المناسب في الذكرى الأولى للزواج، خاصة بألوان الباستيل الجميلة والمشرقة.

وإذا أردت أن تقول “أنا أحبك” بصوت عال وواضح، فإن الترتيب الفاخر للأزهار يجعل من هدية الذكرى السنوية شيئاً رائعاً لا ينسى، فمثلاً يمكنك أن تطلب أزهارك في صندوق أنيق أو مزهرية زجاجية رائعة، وستظل ذكرى لها مكانها الخاص في منزلكما.

ما هو لون زهور ذكرى الزواج الأولى ؟

عندما تأتي إلى اختيار اللون المناسب لأزهارك في هذه المناسبة، فإن الخيار الكلاسيكي هو اللون الأحمر الذي يشع رومانسية، كما لا تفعل أي زهرة أخرى.

ومع ذلك، فإنه بإمكانك أن تختار الزهور الوردية أيضاً، فهي ترمز إلى الحب والإعجاب والفهم، أو اللون البرتقالي الذي يدل على الدفء والعاطفة والرضا.

تبدو زهور التوليب والزنبق الشرقية، في ظلال اللون البرتقالي والوردي مثالاً مذهلاً ورائعاً كهدية لذكرى الزواج الأولى.

هل تبحث عن زهور مختلفة وجديدة في ذكرى الزواج الأولى ؟

قد تفضل أنت أو شريكك الابتعاد عن نمط الزهور الكلاسيكية، فمثلاً قد ترغب في زهور مشرقة وممتعة وجديدة، وهنا خيارك الأول هو باقة من زهور قوس قزح، فهي جميلة وفريدة من نوعها بشكل مدهش.

وربما يمكنك أن تقوم باختيار باقة من زهور حفل الزفاف، لا بد لهذا الخيار أن يجعل من يومكما ذكرى لا تنسى.

لا تنسى أن تبدأ هذا اليوم الجميل، بباقة مميزة من الزهور، تكون البداية في يوم ذكرى الزواج الأولى

لمزيد من المفاجآت والاحتفالات خلال اليوم، فأنتما تستحقان السعادة!