هل تفكر في تقديم باقة من الورد لأحد أحبابك في الدقي، وليس لديك المعرفة الكافية في هذه المنطقة؟ لا بأس، فسوف تتعرف اليوم على أشهر محلات ورد في الدقي لتحصل على باقة مميزة ورائعة من الورود.

يعد حي الدقي واحداً من الأحياء المهمة لمدينة الجيزة، فقد تطور هذا الحي الذي كان قرية من قرى الجيزة وتوسع منذ الستينيات، حتى أصبح اليوم حياً سكنياً وتجارياً حيوياً.

يقسم شارع الدقي الحي إلى منطقتين هامتين هما الدقي القديم والجديد، وتنتشر فيهما الحدائق والمستشفيات والمدارس والجامعات والبنوك وسفارات يصل عددها إلى 56 سفارة. وقد انتشرت محلات بيع الورد بين كل تلك الأماكن.

محلات ورد في الدقي:

  • فلاورز باسكيت

يقع محل فلاورز باسكيت في 9 شارع نادي الصيد في الدقي، ويتيح لك الحصول على باقات من الورود بتصاميم وألوان مميزة، سواء كانت من الورد الطبيعي أو الصناعي. يتيحلك فلاورز باسكيت أيضاً تنسيق الزهور في السلال بطريقة جذابة وبنتائج مذهلة ومرضية.

  • زهور فيكتوريا

يمكنك أن تجد زهور فيكتوريا أمام مدرسة الأورمان الثانوية في الدقي، ومن هناك ستستطيع الحصول على مختلف أنواع وألوان الورود، مع الكثير من التصميمات المميزة لتقديم الورد كهدية لأحبابك.

  • ران روز

إذا وصلت إلى شارع عمر بن الخطاب في الدقي ووقفت بجوار فندق كانزي، فستلفتك زهور ران روز بجانب الفندق، ومن هناك ستستطيع الحصول على ورود وأزهار جميلة التنسيق، تقدمها مع الهدايا الأخرى (كالشوكولاتة مثلاً) لأحبابك.

  • زهور قصر الورد

يوفر لك زهور قصر الورد مجموعات متنوعة من الزهور الطبيعية وحتى النباتات المنزلية، فبالطبع لا غنى عن الطبيعة من حولنا. لذا إذا كنت تبحث عن أزهار أو نباتات طبيعية في الدقي فإن زهور قصر الورد ستلبي طلبك. ستجدها في العجوزة في شارع نوال.

  • زهور النيل

إذا كنت تتجول في شارع التحرير في الدقي تبحث عن محل للزهور، فأنت في المكان الصحيح. في زهور النيل ستجد ألواناً وأنواعاً شتى من الزهور، وسواء كنت تريدها لزواج أو عيد ميلاد أو أي مناسبة أخرى، فإنك ستجد طلبك هناك.

 

تذكر دوماً: في أي مكان ولأي مكان في مصر، تستطيع الحصول على الورد عن طريق تطبيق بوكيه.