هل لديك مناسبة خاصة، وتبحث عن زهرة مشرقة وجميلة وتنشر الفرح؟ إذاً زهرة قوس قزح هي الاختيار المثالي لك، فمزيج الألوان الفريد لها سيصنع الفرحة والابتسامة على وجه أي شخص تقدم له. 

تعرف زهور قوس قزح أيضاً بالورود السعيدة والمشكلة، وتتميز هذه الزهور بمزيج جميل من البتلات الملونة والزاهية، لذلك فهي تهدى إلى الكبار والصغار في أي مناسبة كانت. 

ملف:Rainbow Rose (3366550029).jpg - ويكيبيديا

هل زهرة قوس قزح هي زهرة حقيقة؟ 

إن زهور قوس قزح ليست شيئاً يمكنك أن تزرعه في الحديقة، فهي في الأساس قطع من الورود مع بتلات صناعية تخلق شكلاً مذهلاً وجميلاً من الألوان على كل زهرة، وتضم مجموعة الألوان فيها الوردي والأزرق والأصفر والأخضر والبرتقالي. 

كيف جاءت زهرة قوس قزح؟ 

جاءت فكرة الحصول على زهور قوس قزح من أحد مزارعي الزهور الهولنديين، والذي يدعى بيتر فان دي ويركن.  

كان ويركن يعاني من انخفاض مبيعات الزهور الموجودة لديه، ففكر في شيء جديد يمكن أن يميز وروده عن غيره، اعتماداً على خلفيته في العلوم، فقد قام بتجربة تلوين الزهور باستخدام الأصباغ الطبيعية، فقام في البداية باستخدام أسلوب رش الزهور بالصبغات الملونة ولكنه لم ينجح، وظل يحاول لعدة شهور قبل أن يحصل على وردة قوس قزح من خلال وضع الصبغة الملونة في الماء. 

  ومنذ ذلك الوقت في عام 2005، قام بشحن ملايين الورود الملونة الجديدة إلى جميع أنحاء العالم. 

rose, flower, flowers, nature, rainbow, roses, valentine, happy ...

متى يمكنك أن تقدم زهرة قوس قزح؟ 

تضيف زهور قوس قزح البريق والفرح إلى الأيام والمناسبات الخاصة، فمثلاً يمكنك أن تقدمها في: 

أعياد الميلاد 

 تقدم زهور قوس قزح لمسة خاصة في حفلات عيد الميلاد، فتشعل أجواءها سعادة وحيوية ومرحاً. 

عيد الأم 

تستحق أمهاتنا دوماً شيئاً مميزاً في عيدهن، وأجمل ما يمكن أن تقدمه بجانب هدية فاخرة لها هو باقة مميزة من أزهار قوس قزح. 

المولود الجديد 

ستكون زهور قوس قزح إضافة رائعة عند حصول عائلتك أو أصدقاءك على مولود جديد، وستظهر علامات الفرحة والبشاشة على وجه والديه عند رؤيتهما لهذه الباقة الخلابة. 

التخرج 

جميع الطلبة يحصلون على الورود والأزهار في يوم تخرجهم، ولكن سيكون الخريج الخاص بك أكثر تميزاً حينما يحصل على زهور قوس قزح. 

roses, colored, tinted, colorful, artificial, flowers, bloom ...

نصيحتنا لك هي ألا تنتظر مناسبة خاصة لتقدم لأحبابك باقة من زهور قوس قزح، ازرع الفرح على محياهم وقم بإرسال باقة من زهور قوس قزح من خلال تطبيق بوكيه.