يخطئ الناس كثيراً، وقد لا تسعفهم الكلمات لقول أنا آسف. وحينها يمكننا أن نلجأ إلى الورد ليبدأ هذه المهمة.

إن الحياة مليئة بالأخطاء والمواقف، ولا بد أن نتجاوزها بالاعتذار لنكمل مشوارنا فيها، ولنحافظ على أحبابنا الذين مستهم أخطاؤنا.

ولحسن الحظ! فإن بوكيه يستطيع أن يساعدكم في هذه الخطوة، فبإمكانكم أن ترسلوا الأزهار مع بطاقة أنا آسف من خلال تطبيق بوكيه!

ما هي أفضل الزهور لتقول أنا آسف؟

هناك مجموعة من الأزهار التي نقترحها عليك، لتقدم من خلالها اعتذاراً راقياً، يبني الجسور ويعيد الحب من جديد:

  • الورود:

الورود ذات اللون الوردي والأصفر، هي من أكثر الألوان التي يمكن أن تعبر عن أسفك. خاصة إذا كانت موجهة لصديق ما، فاللون الأصفر يرمز إلى الصداقة والبراءة.

إذا أردت أن تداوي صداقتك، فالورود الصفراء هي الحل!

  • زهور الزنبق أو الليلك:

بالرغم من أن زهور الليلك حساسة، إلا أنها تمحو الخلافات وتلطف الأجواء. ومن خلال وجودها في باقة الورد، فإنها ستساعدك على تصحيح سوء الفهم الحاصل، وتخطي مرحلة الخلاف.

  • أزهار التوليب:

يرتبط التوليب الأبيض دائماُ بالنقاء والبدايات الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، فأزهار التوليب أزهارٌ أنيقة، فإنه يمكنك إرسالها إلى مكتب من تريد أن تعتذر إليه، مصحوبة ببطاقة اعتذار تطلب فيها السماح.

  • زهور الأوركيد البيضاء:

ستعبر زهور الأوركيد البيضاء دائماً عن حبك واهتمامك، فهي مثال رائع على الإخلاص والاهتمام.

  • القرنقل الوردي:

إذا نسيت شيئاً يخص شخصاً غالياً على قلبك، فإن أفضل طريقة لتعويضه والاعتذار منه، هي إرسال باقة من القرنقل الوردي. لماذا؟ لأن هذه الزهور ستقول له “لن أنساك أبداً”.

وفي حين أنك لا تتضمن أن تنساه مرة أخرى في المستقبل، فإن القرنقل الوردي هو ما تحتاجه تماماً في هذا الوقت.

 

الحياة صعبة في بعض الأحيان، جميعنا نعلم ذلك. وبقدر ما نسعى لأن نكون بشراً كاملين، فإننا كثيراً ما نخطئ. أحياناً نقول الكلمة الخاطئة في غير وقتها، أو ننسى بعض الأشياء، أو نؤذي من حولنا دون قصد. ولكن لحسن الحظ فإن بوكيه من الزهور قادر على مساعدتك في قول أنا آسف وتحسين الأمور مرة أخرى!