هل تتساءل عن مكان محلات ورد في حدائق الهرم؟ إليك بعض محلات الورد التي ستخرج منها بباقة أنيقة من الورد لمن تحب. تابع معنا.

حدائق الهرم

تقع حدائق الهرم في محافظة الجيزة في مصر، أمام أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول المشهور.

تبلغ مساحة هذه المنطقة ما يقارب 1400 فدان. يحدها من الشرق طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، ومن الشمال والغرب الطريق الدائري القوس الغربي، ومن الجنوب طريق القاهرة الواحات الصحراوي.

من ناحية أخرى، تمتلك حدائق الهرم أربعة بوابات للدخول إليها، وكل بوابة من البوابات الأربعة تحمل اسم ملك من ملوك مصر القدماء. على سبيل المثال: بوابة خوفو، وبوابة خفرع، وبوابة منقرع، وبوابة مينا. وهناك أيضاً بوابتين حديثتي الإنشاء.

أما عن الخدمات والتجارة، ففيها الأسواق التجارية منفصلة عن المناطق السكنية منها، وتتجمع في منطقة خاصة بالأغراض التجارية. عدا عن ذلك، هناك المدارس والفنادق والمستشفيات والمساجد والنوادي الرياضية.

تتميز منطقة حدائق الهرم بالمساحات الخضراء الشاسعة فيها، والتي تصل نسبتها إلى 60% من مساحة الأرض الكلية. وأن الأبنية السكنية فيها تتراوح بين الأربعة والسبعة طوابق. وهناك سور خارجي يحمي مبانيها السكنية.

أين تجد محلات ورد في حدائق الهرم؟

لقد جمعنا لك عناوين ثلاثة محلات لبيع الورد في منطقة حدائق الهرم. وتقدم هذه المتاجر مختلف الخدمات المتعلقة بالورد، مثل بيع النباتات المنزلية والورود الطبيعية بأنواعها المختلفة وألوانها الزاهية، المحلية منها والمستوردة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك خدمات تنسيق الأزهار الطبيعية والصناعية في المناسبات السعيدة. وتصميم بوكيهات العروس وتزيين سيارات الأفراح.

أولاً: محل بارتي فلاور:

يقع محل بارتي فلاور في 297 شارع الثروة المعدنية في حدائق الهرم.

ثانياً: محل قصر زهور الغزالي:

يقع في 123 أ شارع الثروة المعدنية متفرع من شارع الضغط العالي ، في هضبة الأهرام في حدائق الهرم.

ثالثا: محل لي لي فلاورز:

في النهاية، محل يقع محل لي لي فلاورز، الذي يقع في 264 ع شارع الجيش في حدائق الهرم.

في الختام، تذكر دوماً: في أي مكان ولأي مكان في مصر، تستطيع الحصول على الورد عن طريق تطبيق بوكيه.