هل تبحث عن محلات ورد بفيصل؟ أتعبك العثور على محل تجد فيه ضالتك من الزهور في حي فيصل؟ إليك ست محلات لبيع الورد والزهور هناك.

حي فيصل:

يعد حي فيصل واحداً من أهم أحياء محافظة الجيزة، بالرغم من شعبيته مقارنة بأحياء الجيزة الأخرى مثل حي الهرم.

ينقسم حي فيصل إلى عدة مناطق، هي: منطقة أول فيصل، وشارع العشرين، ومنطقة الطالبية، ومنطقة الطوابق، ومنطقة المريوطية، ومنطقة ميدان الرماية.

وعلى تعدد مناطق هذا الحي إلا أن محلات بيع الزهور تنتشر فيها لتلبي حاجة سكانها.

bouquet 1

أفضل محلات ورد بفيصل:

لقد جهزنا لك مجموعة من محلات بيع الورود والأزهار المنتشرة في مناطق حي فيصل.

ستساعدك المجموعة على الحصول على مجموعة متنوعة من الزهور الطبيعية المحلية أو المستوردة، بالإضافة إلى النباتات المنزلية وحتى الورود الصناعية.

ستجد أيضاً أن العديد من هذه المحلات سيساعدك على تنسيق مناسباتك والحصول على تصاميم مميزة لباقات الورد التي تطلبها لأحبابك.

  • زهور السيسي:

تقع زهور السيسي في 79 شارع فيصل في منطقة المريوطية، ويقدم هذا المحل لزبائنه أنواع مختلفة من الورود الطبيعية والنباتات المنزلية.

  • زهور المنى:

يقع محل زهور المنى في مساكن منتصر في شارع فيصل، وستجد فيه العديد من الزهور بألوانها وأنواعها المختلفة، لتشكل لك باقة مميزة تهديها لمن تحب.

  • محل ندى الربيع:

يقع محل ندى الربيع في شارع المنشية في منطقة الطوابق في فيصل، وهو يعرض لك مجموعات متنوعة من الورود والأزهار، ويصمم لك بوكيهات ورد مناسبة لجميع المناسبات الاجتماعية.

  • عالم الزهور:

يقع عالم الزهور في 271 برج الشرطة في شارع فيصل التعاون، وهناك ستدخل عالماً حقيقياً للزهور والورود التي ستسحر لبك بجمالها.

  • داليا للتجارة:

تستطيع ان تصل إلى محل داليا للتجارة عندما تصل إلى شارع العشرين في حي فيصل، وهناك تستطيع الحصول على مختلف أنواع الزهور والورود أياً كانت المناسبة التي لديك.

  • زهور الجلاء:

تقع زهور الجلاء في 22 عمارات الشرطة الوطنية في منطقة المريوطية.

ويقدم لك هذا المحل مجموعة متنوعة من الزهور الطبيعية والنباتات المنزلية التي ستنال إعجابك بجمالها.

 

تذكر دوماً: في أي مكان ولأي مكان في مصر، تستطيع الحصول على الورد عن طريق تطبيق بوكيه.