التصنيف هل تحب الورود والأزهار؟ هل تفضل تقديم باقات الزهور في المناسبات؟ وهل أنت من سكان المنصورة؟ أو تبحث عن محلات ورد بالمنصورة؟

هذا المقال سيساعدك على التعرف على محلات بيع الورد في المنصورة لتختار لمناسباتك أفضل باقات الورود والأزهار.

مدينة المنصورة:

تتبع مدينة المنصورة لمحافظة الدقهلية، وتعد العاصمة لهذه المحافظة، وهي تقع في الجهة الشرقية من نهر النيل، وفي الجهة الشمالية الشرقية من القاهرة. وقد أسس مدينة المنصورة الملك الأيوبي الكامل محمد بن الملك العادل، وقد سميت بهذا الاسم بسبب انتصار المصريين على الفرنسيين في الحملة الصليبية السابعة.

محلات ورد بالمنصورة:

لطالما اشتهرت مدينة المنصورة بالعديد من المعالم الحيوية والأماكن السياحية فيها، فهناك حديقة الحيوان وجزيرة الورود.

ومع أن جزيرة الورود جزيرة واسعة تصل مساحتها إلى 30 فدان، إلا أنه لا يمكن الاستغناء عن محلات بيع الأزهار والورود هناك.

وفيما يلي أسماء أشهر محلات ورد بالمنصورة:

  • أولاً: زهور جاردينيا:

يقع محل زهور جاردينيا في شارع المستشفى العام في المنصورة. يقد هذا المحل باقات الزهور والورود المتنوعة التي يقدمها.

علاوة على ذلك، فإنه يقدم لك مجموعة متنوعة من نباتات الزينة، بالإضافة إلى خدمة تنسيق الزهور للأفراح والمناسبات السعيدة أيضاً.

  • ثانياً: زهور تيوليب:

يمكنك أن تصل إلى زهور تيوليب في شارع عبد السلام عارف في المنصورة، وهناك ستحصل على خيارات متنوعة من الزهور حسب الغرض منها، وحسب الميزانية التي تملكها، بالإضافة إلى تشكيلات مختلفة من التغليفات الأنيقة.

  • ثالثاً: زهور ماندو:

يقدم لك محل زهور ماندو في المنصورة مجموعات مميزة وتشكيلات أنيقة من الورود والأزهار، سواء كانت طبيعية أو صناعية. لا تحصل فقط على بوكيه مميز، وإنما على تنسيقات ورود جميلة من أجل سيارات العرس وبوكيهات العروس أيضاً.

  • رابعاً: فلاور ماركت:

عندما تصل إلى شارع المشاية السفلية، فإن أول خيار للحصول على ورود مميزة هو محل فلاور ماركت. وعدا عن الأنواع والألوان البديعة التي يعرضها لك، إلا أنه يقدم أيضاً خدمة تنسيق الأفراح والعناية بكل الورود التي تستلزمها.

تذكر دوماً: في أي مكان ولأي مكان في مصر، تستطيع الحصول على الورد عن طريق تطبيق بوكيه.