إذن، هل قررت أن تقدم لحبيبتك خاتم يتوج علاقتكما؟ إذا كانت إجابتك نعم، تهانينا! هذه خطوة شجاعة، ولكن إياك أن تنسى زهور الخطوبة!

يعتبر عرض الزواج من أهم الأحداث في حياة الشخص، فعندما تطلب يد شريكتك، فأنت لا تظهر مدى حبك لها فقط، بل إنك تخبرها أنك على استعداد لمشاركة حياتك وأفكارك وأحلامك كلها معها.

قد تكون منتبهاً لتفاصيل تقديمك الخاتم وسؤالها وأنت على ركبة واحدة، ولكن لا تظن أن الخاتم هو أهم ما في الأمر، فباقة الورد في يدك الأخرى يمكنها أن تجعل من هذا حدثاً لا ينسى.

ربما قد يسبب لك البحث عن النوع المناسب من الزهور الكثير من التوتر، لكن لا بأس، تابع معنا القراءة، وتعرف على نصائح اختيار زهور خطوبة المناسبة لك.

نصائح لاختيار زهور الخطوبة المناسبة لك:

  • اختر باقة كبيرة

نحن نعلم أن التعبير عن المشاعر لا يكون بالأشياء المادية، وأن الزهور لها لغة تترجم كل ما تشعر به، ولكن باقة كبيرة من الزهور مبهجة ومشرقة، يمكنها أن توضح أكثر كم يعني لك هذا الشخص وهذه اللحظة.

  • الورد يفوز دوماً

الورد خيار سيءُ فقط في حالة واحدة، إذا لم تكن شريكتك تحبه أبداً، وفي جميع الحالات الأخرى، فإن باقة من الورود هي الخيار الكلاسيكي للرومانسية والتعبير عن الحب. وعادة ما يكون اللون الأحمر هو أكثرها مناسبة، لكن لا تتردد لو شعرت أن لوناً آخراً يجمعكما أكثر.

  • الورد الأبيض له مكان دوماً

إذا كنت ستعبر عن مشاعرك خلال الليل، فإن اختيار زهور بيضاء في باقتك سيدل على مدى عمق مشاعرك، كما أن الزهور البيضاء هي اللون الرسمي لحفلات الزفاف، لذا فإن اختياره سيضفي لمسة حميمية في الجو. ويمكنك أن تختار لذلك الورود أو الزنابق أو الأوركيد أو تصنع باقة تجمعها كلها.

  • اختر الزهرة المفضلة لحبيبتك

إذا سألت أحداً ممن حولك عن اختيار باقة الورد لعرض الزواج، فسوف تجد نفسك أمام الكثير من الخيارات، وفي هذه اللحظة فإن أنسب خيار هو الزهرة المفضلة لحبيبتك، واصنع منها باقة جميلة لن تستطيع نسيانها ولو بعد حين.

يسرنا أن نساعدكم في توثيق أول لحظات علاقتكما سوياً، واختيار باقة زهور الخطوبة من تطبيق بوكيه.