هل تبحث عن محلات ورد في الهرم؟ وترغب بإهداء أحد أحبابك باقةً من الزهور؟

ستساعدك هذه المقالة من مدونة بوكيه على التعرف على حي الهرم وأشهر محلات بيع الورد فيه. تابع معنا.

حي الهرم:

يتبع حي الهرم إلى محافظة الجيزة، فهو واحد من أهم أحيائها وأكثرها شهرة. ولحي الهرم شارعين رئيسيين هما شارع الملك فيصل، وشارع الهرم الذي يمتد من ميدان الجيزة وينتهي بأهرامات الجيزة التي يشتهر بها.

File:Two bouquets of flowers.jpg - Wikimedia Commons

أشهر محلات ورد في الهرم:

إن الرقي الذي يحظى به حي الهرم، لا بد معه من وجود أماكن ومحلات لبيع الورود والأزهار بنفس رقيه.

لذلك جمعنا لكم أشهر محلات ورد في الهرم لتساعدكم على الحصول على باقات مميزة وجميلة من الأزهار.

  • عالم الزهور:

يقع محل عالم الزهور في 271 شارع الملك فيصل، ويقدم لزبائنه مجموعات متنوعة من الزهور الطبيعية، بالإضافة إلى بوكيهات الورود ذات التصاميم المميزة، التي تلائم مختلف مناسباتك.

  • بارتي فلاور:

أما محل بارتي فلاور فيمكنك أن تصل إليه من خلال 297 شارع الثروة المعدنية في حدائق الأهرام، وهناك ستحصل على ورود طبيعية بأنواع مختلفة، وألوان متعددة.

Collection of colourful flower bouquets | Pikrepo

  • بيراميدز روز:

يمكن أن تصل إلى بيراميدز روز في 421 شارع الهرم، حيث ستجد أمام ناظريك ألواناً بهيجة من الورود الطبيعية التي سترسم البسمة على وجه من تحب أن تهديها إليه.

  • قصر زهور الغزالي:

حتى تصل إلى قصر زهور الغزالي فلا بد أن تذهب إلى شارع الثروة المعدنية المتفرع من شارع الضغط العالي، وهذا القصر سيدهشك بأنواع الزهور الطبيعية وألوانها وجاذبيتها. فهي تأسر لب كل من يأخذها.

  • زهور استليزيا:

تقع زهور استليزيا في 313 شارع الهرم – أريزونا، وهي عدا كونها محلاً لبيع الورود الطبيعية، فإنها تقدم أيضاً خدمة تنسيق المناسبات.

  • زهور تيوليب:

تستطيع أن تصل إلى زهور تيوليب في 443 شارع الهرم، نصر الدين. وستجد في هذا المحل مجموعة متنوعة من النباتات والزهور الطبيعية المختلفة والملائمة لجميع المناسبات.

تذكر دوماً: في أي مكان ولأي مكان في مصر، تستطيع الحصول على الورد عن طريق تطبيق بوكيه.