هل تبحث عن محلات بيع الورد في اسوان؟

هل تبحث عن محلات بيع الورد في اسوان؟ تابع القراءة لتعرف الإجابة على سؤالك.

مدينة اسوان

تعد مدينة أسوان البوابة الجنوبية لمصر، وعاصمة لمحافظة أسوان. ولمدينة اسوان تاريخ طويل على مر العصور المختلف، لذلك، لها أهمية تاريخية بين مدن جنوب مصر.

عدا عن ذلك، فإن لها تاريخاً طويلاً مع السياحة. فهناك العديد من الآثار التاريخية المتبقية منذ عصر الفراعنة، والمعالم السياحية التي تنتشر في أرجائها.

على سبيل المثال: هناك ضريح اغا خام الذي يقع على هضبة على الجانب الغربي لنهر النيل. وهناك منطقة أبو سمبل، وهي إحدى آثار النوبة التي أدرجتها مؤسسة اليونسكو لمواقع التراث العالمي على لائحتها.

بالإضافة إلى ذلك، هناك جزيرة النباتات، وفندق كتراكت، ومتحف النوبة، والمقابر الفاطمية، ومتحف النيل ومتحف جزيرة إلفنتين. كل تلك المعالم السياحية وغيرها الكثير جعل منها محط أنظار السياح من مختلف أنحاء العالم.

محلات بيع الورد في اسوان:

لم يكن بيع الورد وشرائه منشراً بين سكان اسوان في القدم. ولكن، مع انتعاش السياحة ونشأة الفنادق فيها وتطور الزمان بدأت هذه المحال تنتشر هناك.

تقدم محلات الورد في اسوان عدة خدمات متعلقة بالورد، مثل بيع الورد الطبيعي المحلي والمستورد، وصنع باقات جميلة وفريدة منه، واستخدام الورد الصناعي في تنسيق المناسبات السعيدة هناك، حيث لا يمكن الاستغناء عن الورد في حفلات الزفاف.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الورود والأزهار هي شيء أساسي في الفنادق السياحية المنتشرة في المدينة، لتكون واجهة حضارية مميزة بجانب الآثار التاريخية هناك.

إليك أشهر محلات الورد في مدينة اسوان:

  • محل الصديقان للزهور ونباتات الزينة:

يعد محل الصديقان أشهر محلات الزهور في اسوان، ومكانه في أبو الريش قبلي في أول اسوان.

يقدم هذا المحل النباتات المنزلية الطبيعية بأنواعها الكثيرة، والزهور الطبيعية بباقات مميزة وجميلة.

  • مشتل ومعرض زهور الفراعنة:

يقع هذا المشتل في مول سيتي سنتر (مول جابر عوض) في اسوان في الدور الأول.

يقدم لزبائنه مختلف أنواع الورد الطبيعي لمختلف المناسبات، ويقدم تصاميم منوعة لبوكيهات الأفراح وتزيين سيارات الأفراح، وتجهيز قاعات المناسبات السعيدة.

في الختام، تذكر دوماً: في أي مكان ولأي مكان في مصر، تستطيع الحصول على الورد عن طريق تطبيق بوكيه.

‎أضف رد

I don't publish guest or sponsored posts on this site. But thanks anyway. :)

:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد