تضم مدينة الإسكندرية بين جنباتها عدداً كبيراً من محلات الورد، فقد كان دائماً للورد والأزهار نصيب من اهتمام أهل الإسكندرية وأناسها الطيبين، الذين لا يليق بهم إلا الرقيق والجميل من الورود. ولا يمكن أن ترى بجانب شط الإسكندرية أجمل من مشهد فتاة رقيقة تحمل بين يديها باقة جميلة من الزهور.

يفضل الكثير من الناس هناك شراء الورد كهدية لمناسبة ما، ولا يختلف اثنان أن الورد رغم بساطته يمكن أن يحمل أغلى المعاني والمشاعر، كما أنه يصلح بأنواعه التي تحمل رموزاً مختلفة أن يكون هدية لكل حال. فإذا أردت أن تعرف أفضل محلات بيع الورد في الإسكندرية فتابع معنا، وإذا كنت تريد معرفة أفضل محلات لبيع الورد في مصر فاقرأها في مدونتنا.

أفضل محلات الورد في الإسكندرية:

تتوزع محلات الورد على مختلف مناطق الإسكندرية، مثل: سموحة وسيدي بشر والمنشية ورشدي والإبراهيمية وميامي وغيرها من المناطق. وسنذكر هان أفضل أماكن بيع الورد من تجربة الناس التي يمكن أن تقدم لك تنسيقات الورود والأزهار بأنواعها الطبيعية والصناعية وبأبهى الباقات، فتضفي على مناسباتك وهداياك جمالاً فوق جمالها، وتملأها بمعاني الحب والحياة، لتبقى ذكراها حية في القلوب تنعش فيها الحب في كل وقت.

أفضل 10 محلات بيع الورد والأزهار في  مدينة الإسكندرية:

  1. روز دامور: رشدي.
  2. تومي فلاورز للزهور: سيدي بشر.
  3. ريد روز للزهور: سبورتنج.
  4. جومانة جرين للزهور: سموحة.
  5. ريوان فلاورز للزهور: ميامي.
  6. خضر للزهور الصناعية: المنشية.
  7. روزيت للزهور: الإبراهيمية.
  8. زهور جلاديولاس: محرم بك.
  9. بيبي فلاور للزهور: محطة الرمل.
  10. توب روزس للزهور: ميامي.

يقول الشاعر أمل دنقل في  شعره عن  باقات الورد:

وسلالٌ منَ الورِد

ألمحُها بينَ إغفاءةٍ وإفاقة

وعلى كلِّ باقةٍ

اسمُ حامِلِها في بِطاقة

يسرنا في بوكيه أن نهدي باسمكم سلة أو باقة جميلة فريدة من الورود والأزهار، تحمل بين ورقاتها بطاقة فيها من المشاعر والحب ما يبهج القلوب ويسر النفوس، إلى كل حبيب بعيد في الإسكندرية  وأي مكان في أرجاء مصر، يحملها تطبيقنا بوكيه من أفضل محلات الورد الموجودة في مصر إلى أفضل أحبائكم.