تأتي مراسم التخرج بسرعة ، وإذا كنت تحضر حفلة لأحدهم للاحتفال بإنجازات شخص ما ، أو تقديم هدية لأحد الخريجين ، أو إقامة حفل تخرج ، فمن الأشياء التي يجب أن تجهزها بالتأكيد هي الزهور. تمامًا كما تفكر بعناية في نوع الزهور المستخدمة في حفل زفاف أو حدث رسمي آخر ، من المهم أن تأخذ الوقت وتفكر حقًا في أي نوع من الزهور ، وكذلك النوع الأكثر ملاءمة لهذه المناسبة.

لتسهيل الأمور عليك ، قمنا بتجميع دليل كامل لأزهار التخرج أدناه حتى يمكنك الاطمئنان مع العلم أن القرارات

التي تتخذها تبقى دائما هي القرارات الصحيحة.

للخريجين

لا يمكنك أن تخطئ في ارتداء الصدار للسيدات والعريس للرجال – إنهم اللمسة النهائية المثالية لأي مجموعة تخرج. يجب أن يكون الهدف هو العثور على ترتيب يتناسب مع فستان أو بدلة الخريج ، ولكن إذا كان ذلك صعبًا ، فإن اللون الأحمر أو الأبيض هو دائمًا الخيار المناسب. بالإضافة إلى الزهور الموصى بها لتكملة ملابس الخريجين ، هناك أيضًا الكثير من الخيارات لما يمكنك القيام به فيما يتعلق بإعطاء باقة كهدية تقديراً لعملهم الشاق. فيما يلي بعض النصائح لاختيار الترتيب الصحيح:

حاول مطابقة ألوان المدرسة. تأتي الزهور مثل الورود والقرنفل والأوركيد والزنبق في مجموعة متنوعة من الألوان ، لذلك لن يكون من الصعب جدًا العثور على لون مع تركيبة الألوان التي تبحث عنها.
فكر في الزهور المفضلة للخريجين. إذا كنت تعلم أنهم من محبي الإقحوانات أو الزنابق ، اجعل تلك الأنواع الأساسية من الزهور في باقة التخرج الخاصة بهم. من ناحية أخرى ، إذا لم يكن لديهم تفضيل ، جرب باقة مختلطة حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالقليل من كل شيء!
فكر في نجاحهم وشخصيتهم. إذا كان الخريج لديه إنجاز محدد للاحتفال ، مثل كونه في أعلى الفصل ، حدد الترتيب الذي يطابق!

الحفل مابعد التخرج

الزهور ليست للخريجات فقط ، لذلك إذا كنت مسؤولاً عن حفل التخرج في مدرستك ، ففكر في تسليم زهرة أو اثنتين لكل خريج بعد قبولهم لشهادتهم! إن وردة واحدة أو ليي تخرج هي كلتا اللمسات الجميلة التي يمكن أن تكون بمثابة طريقة المدرسة في قول التهاني.

للحفلات

إذا كنت قد واجهت تحدي إقامة حفلة التخرج هذا العام ، فلا تنس أن الزهور تصنع الديكور المثالي! تمامًا كما اقترحنا في قسم “للخريجين” ، تعد الزهور مثل الورود والقرنفل والأوركيد والتوليب دائمًا خيارًا قويًا للقطع المركزية. وإذا كنت تريد أن تكون مبدعًا مع القطع المركزية الخاصة بك ، فأضف غطاء التخرج إلى المزيج – هذه القطعة المركزية لغطاء التخرج سهلة للغاية. بعض النصائح لاختيار زهور التخرج المناسبة للحفلة هي كما يلي:

كن مشرقا وكن جريئا

غالبًا ما يقال أن الزهور الصفراء ترمز إلى النجاح ، ومن المعروف أن اللون الأخضر يرمز إلى البدايات الجديدة والحظ الجيد. عند وضعها معًا ، فإن اللون الأصفر والأخضر اللامعين هما الطريقة المثالية للاحتفال بإنجازات خريجك وتمنى لهم التوفيق!
احصل على نظام ألوان ثابت. سواء اخترت اتباع نظام الألوان في المدرسة أو نظام الألوان المفضل للخريج ، كن متسقًا في القطع المركزية وأي ديكور زهري قد يكون لديك.
إذا كان لديك أي شكوك حول نوع الزهور التي يجب عليك اختيارها ، فاختر الورود. كما هي كلاسيكية ، فإن أي تركيبة لونية (سواء كانت حمراء أو بيضاء أو مختلطة – نوصي باللون الأبيض إذا كان الخريج من الذكور) ستتألق في عيون خريجك وضيوفك!
لأولئك منكم على وشك التخرج أو الاحتفال بعيد التخرج ، نود أن نقدم تهانينا وأطيب التمنيات للمستقبل!