حفل الزفاف الذي كنت تحلمين به هنا تقريبا – لا نحن لا نتحدث عن حفل الزفاف الخاص بك ، نحن نتحدث عن الزفاف الملكي! في غضون أسابيع قليلة ، سوف يتزوج الأمير هاري من ميغان ماركل ، وبصورة حرفية ، ستكون عيون العالم عليها.

إذا كان هناك شيء واحد أصبحت العائلة المالكة على دراية به مؤخرًا ، فهي تحتفظ بكل تفاصيل سر الزفاف. لن نعرف جميعًا كيف يبدو فستانها ، وكيف يتم تصفيف شعرها ، والأهم من ذلك ، ما هي الزهور التي اختارتها! ومع ذلك ، لا يوجد سبب يمنعنا من إلقاء نظرة خاطفة على تفضيلاتها السابقة للزهور ومشاركة توقعاتنا بشأن الزهور التي ستختارها.

الزهور الملكية على مر السنين
قبل أن نتحدث عن زفاف ميغان وهاري ، لنأخذ دقيقة لنلقي نظرة على كل الزهور الرائعة التي نزلت في الممر قبلهم.أربعينيات القرن العشرين – بالنسبة لحفل زفاف الأمير فيليب والأميرة إليزابيث في عام 1947 ، اختارت العروس باقة كبيرة تضم كاتليا بيضاء وأوركيد Odontoglossum وأوركيد cypripedium.
الستينات – على عكس أختها ، سار الأميرة مارغريت في الممر بباقة أصغر وأكثر دقة. هذا لا يعني أنها لم تأخذ بعض الإلهام من أختها الكبرى. مثل الأميرة إليزابيث ، ظهرت باقة الأميرة مارجريت أيضًا بمجموعة من زهور الأوركيد.
الثمانينيات – في عام 1981 ، شاهد 750 مليون شخص الأميرة ديانا وهي تسير في الممر مع واحدة من أكبر باقات الزفاف على الإطلاق لحفل زفاف ملكي. تضمنت باقة زهورها المتتالية عدة زهور مختلفة ، مثل فريزيا ، وأوركيد Odontoglossum ، وزنبق الوادي ، وورود إيرل مونتباتن ، واللبلاب ، و Tradescantia ، و Myrtle ، و veronica. كما يقولون ، كان كل شيء أكبر في الثمانينيات!
العقد الأول من القرن الحادي والعشرين – في زواج كيت ميدلتون من الأمير ويليام عام 2011 ، فاجأت الجميع بحمل باقة بسيطة وصغيرة من عدد قليل من الزهور. على الرغم من أنه قد يبدو بسيطًا ، إلا أنه يقال أنه يجب توصيل كل جذع من أزهارها الأربعة (زنبق الوادي ، ويليام الحلو ، والصفير ، والنبات الآس) ووضعها يدويًا في التصميم.
توقعات زهرة الزفاف الملكية
هل ستتبع ميغان ماركل خطى أخت زوجها في المستقبل وتحمل باقة صغيرة موجهة بالتفاصيل ، أم ستكرّم أمها الراحلة التي ستصبح زوجها قريبًا وستحمل باقة مذهلة في الممر؟ بينما سيخبرنا الوقت فقط ، إليك توقعاتنا بشأن الزهرة التي ستسير في الممر معها:

ميرتل: منذ أن ضمت الملكة فيكتوريا والأمير ألبرت ميرتل إلى زهور زفافهما ، تم تضمينها في كل زفاف ملكي منذ ذلك الحين. وغني عن القول ، أن احتمالات العثور عليها في باقة Markle عالية جدًا!
الورود: نظرًا لارتباطها القوي بالحب والرومانسية ، ليس من المستغرب أن تكون الورود واحدة من أكثر زهور الزفاف شيوعًا.
نباتات الفاونيا: قبل أن تحذف (للأسف) حسابها على Instagram ، يمكن العثور على صور الورود والفاوانيا الملونة على صفحة Markle. مع كل منهما يتناسب تمامًا مع زفاف الربيع الذي تقام فيه مع الأمير هاري ، ربما سيظهر في باقة الزفاف أو على قطع الطاولة المركزية؟ على الأقل ، قد يشيرون إلى أنها ستحتوي على زهور ملونة في باقة الزهور ، بدلاً من الزهور البيضاء والكريمية التي جاءت قبلها في الغالب.

كعكة حية
تقليد واحد قد لا تلتزم ماركل؟ الكعكة! كل كعكة زفاف ملكية منذ الملكة فيكتوريا كانت كعكة فاكهة ، ولكن لن يكون هذا هو الحال بالنسبة لزفاف ماركل في مايو. بدلاً من ذلك ، يتم اختيار العروس لتكون كعكة الليمون وزهر المسنين. هل يعني هذا أن الزهور الحية ستشق طريقها إلى الكعكة أيضًا؟ نحن نأمل ذلك!

بغض النظر عن الزهور التي تختارها ، نعتقد أنه من الآمن أن نقول إنها ستصبح من أكثر الزهور طلبًا لحفلات الزفاف الربيعية حول العالم.