تعد مدينة نصر واحدة من أهم أحياء مدينة القاهرة، وهناك الكثير من محلات ورد في مدينة نصر ،والتي تتوزع ما بين أحيائها الشرقية والغربية كما هناك الكثير من المعالم الحيوية والمحال التجارية.

هل احتجت للبحث عن محلات ورد في مدينة نصر؟ في هذا المقال سنساعدك على التعرف على عدد من محلات بيع الورد المنتشرة هنالك. تابع مع بوكيه لتعرف أكثر.

تقع مدينة نصر شرقي القاهرة لتشكل امتداداً لمصر الجديدة، وتكون إحدى أكبر أحياء مدينة القاهرة.

وتقسم مدينة نصر إلى قسمين أساسيين هما حي شرق وحي غرب مدينة نصر، كل منهما فيه مجموعة من المنشآت القومية والمعالم الحضارية الحديثة، مثل: ستاد ناصر الرياضي، ونصب الجندي المجهول وجامعة الأزهر وهيئة المعارض والبانوراما.

أشهر محلات ورد في مدينة نصر :

لا يمكن أن تخلو أي منطقة سكنية أو حي جديداً كان أو قديماً على محلات بيع الورد، لذا فإذا كنت مهتما بمعرفة محلات ورد في مدينة نصر،

فإليك بعض العناوين التي تزودك بمختلف أنواع الورود والأزهار.

التفاصيل كاملة عن دراسة جدوى لمشروع محل ورد 2020

نيروز فلاورز

يقدم محل نيروز مختلف أنواع الورود والأزهار، ولمختلف المناسبات، فكل نوع من الورود له مناسبة معينة سواء كان زواجاً أو عيد ميلاد أو غيرها، كما أنه يتيح لك تقديم هذه الزهور بطريقة مميزة مع الهدايا أو البالونات أو الشوكولاتة، واستخدامها لتزيين أماكن المناسبات وأعمال الديكور المختلفة.

يقع محل نيروز فلاورز في 28 شارع أحمد الزمر، الحي العاشر في مدينة نصر.

فلاور هاوس

 

يقدم فلاور هاوس خيارات مختلفة من الزهور بأنواعها وتنسيقاتها الجميلة، بحيث يساعدك على الحصول على باقة جميلة ومميزة منها، لجميع الهدايا والمناسبات، سواء كنت تريدها لحفل زواج أو عيد ميلاد أو أي مناسبة أخرى.

يقع فلاور هاوس في7 أ مكرم عبيد في مدينة نصر.

روزا بيلا

تستطيع الحصول من روزا بيلا على ورود وأزهار طبيعية بجودة عالية، كما تستطيع الحصول على بوكيه ورد بتنسيق جميل ومميز من الورود الطبيعية والمستوردة.

يقع روزا بيلا في 6 شارع حسن مأمون في مدينة نصر.

جاردن فلاورز

جاردن فلاورز أيضاً يعد من أشهر المحلات في مدينة نصر التي تقدم الزهور والورود بتصاميم مميزة وجميلة، ولكل المناسبات.

يقع جاردن فلاورز في شارع أبو العتاهية.

زهور الأمل

يقدم محل زهور الأمل مجموعة واسعة من الزهور والورود الطبيعية، ويساعدك على تقديمها لأحبابك بتصميمات مميزة من البوكيهات الأنيقة.

يقع محل زهور الأمل في شارع عباس العقاد.

 

تذكر دوماً: في أي مكان ولأي مكان في مصر، تستطيع الحصول على الورد عن طريق تطبيق بوكيه.