هل تبحث عن محلات بيع الورد في اسيوط؟ ترغب بالحصول منها على باقة مميزة من الورود لأحبابك؟ أو ترغب في تنسيقها لحفلاتك السعيدة هناك؟ لقد جهزنا لك مجموعة من محلات الورد هناك، والتي ستساعدك في كل ما يخص الورد وتنسيقه. تابع القراءة معنا.

مدينة اسيوط

مدينة أسيوط هي من أكبر مدن الصعيد، وهي عاصمة المحافظة أسيوط في مصر. وتنقسم مدينة أسيوط إلى قسمين رئيسيين، هما: قسم أول أسيوط وهو حي غرب، وقسم ثاني أسيوط وهو حي شرق.

تعد مدينة أسيوط من أعلى المدن كثافة سكانية من المصريين الأقباط. ولكنها من جانب آخر، تضم أكثر من 38 منطقة سياحية، تتنوع هذه المناطق فمنها: المناطق الفرعونية والقبطية والإسلامية والحديثة. على سبيل المثال: منطقة آثار مير، والمسجد الأموي، وديرة السيدة العذراء بدرنكه.

بالإضافة إلى ذلك، تنتشر في أسيوط الوكالات التجارية ومختلف المنشآت الحيوية الأخرى كالقناطر والميادين والبنوك والمصارف والمصانع والجامعات والمعاهد. وهذه المدينة هي الأولى تجارياً واقتصادياً على مستوى مدن الصعيد في مصر.

أفضل محلات بيع الورد في اسيوط:

تقدم محلات بيع الورد في مدينة أسيوط لزبائنها عدة خدمات، تتنوع بين الورود الطبيعية والصناعية، وكذلك المحلية والمستوردة. بالإضافة إلى ذلك، هناك خدمات تتعلق بتنسيق المناسبات السعيدة كالأفراح؛ لأن الورد هو جزء مهم من زينتها.

إليك أفضل محلات الزهور في أسيوط:

  • محل زهور عصفور الجنة:

يقع محل عصفور الجنة في 17 شارع عثمان بن عفان، شركة فريال أسيوط في مركز أسيوط.

  • محل دنيا العصافير:

يقع محل دنيا العصافير في 2 شارع عمر بن عبد العزيز، في الحمراء الثانية، في قسم ثان أسيوط.

  • محل سيف للزهور:

يقع محل سيف للزهور في ممتاز، قسم ثان أسيوط.  يصنع هذا المحل باقات مميزة من الورد. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المحل يهتم بتصميم بطاقات تهنئة مميزة بجانب باقات الورد.

  • محل أفريكانو للزهور:

يقع محل أفريكانو في شارع النميس في حي شرق أسيوط.

 

في الختام، تذكر دوماً: في أي مكان ولأي مكان في مصر، تستطيع الحصول على الورد عن طريق تطبيق بوكيه.