حفل الزفاف دون زهور كالشاطئ بلا رمال، فالزهور في هذا اليوم الكبير هي عنصر أساسي ضمن الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالحفل. في البداية، قد يظن البعض أن باقة العروس هي الأزهار الوحيدة التي يجب الاهتمام بها، إلا أن هذه الفكرة أصبحت قديمة، فالزهور اليوم يمكن أن تتواجد في أي مكان في الزفاف، لتصنع منه رونقاً وجمالاً.

أشكال زهور  حفل الزفاف:

في يوم الزفاف، تنتشر الزهور في عدة أماكن مختلفة؛ لتضفي البهجة والجمال على جو ومكان الحفل. وبالإضافة إلى باقي العروس، فالورود توجد عند مكان دخول العروسين، والورد المزينة لطاولات الضيوف، وطاولة كعكة الزفاف، وغيرها من الزهور التي ترجع إلى تقاليد الناس. ويمكنك أن تستعيني بتطبيقنا للحصول على كل ذلك.

تذكري: عند اختيار الزهور المناسبة لحفل زفافك، لا بد أن تتناسب مع نوع الزفاف، ومكانه، والاستقبال، ونمط الفستان، والوقت الذي يقام فيه الزفاف أيضاً. ومن الأمثلة على الزهور الموسمية في حفل الزفاف: التوليب والليلك والخزامى لفصل الربيع، والزنبق لفصل الصيف، والداليا في فصل الخريف، والياسمين في فصل الشتاء. كما يمكنك التعرف على دلالات كل نوع من الزهور من خلال القراءة في مدونتنا.

 

كيف تختارين باقة الورد المناسبة لحفل زفافك؟

تحتار الكثير من الفتيات في اختيار باقة الورد التي تناسبهن، إذ أن باقة العروس من أكثر الأشياء التي تجذب انتباه الناس، وتظل عالقة في ذاكرتهم بعد انتهاء حفل الزفاف. فإذا كنت تعانين من هذا الموضوع، فإليك بعض النصائح التي ستساعدك في اختيار باقة الورد المناسبة لك:

  1. ينبغي أن تتناسب باقة العروس مع نمط فستان زفافك وتسريحة شعرك.
  2. لا بد أن تناسب باقة العروس أيضاً الزهور الموجودة في ديكور الحفل.
  3. إذا كان لديكِ قامة طويلة، فمن الأنسب لكِ أن تختاري باقة متوسطة أو كبيرة الحجم ومتدلية، بحيث لا تزيدك طولاً.
  4. أما إذا كانت قامتك قصيرة نوعاً ما، فمن الأفضل أن تكون باقتك مستديرة وصغيرة الحجم.
  5. اختاري الورود الصناعية إذا كنت تعانين من الحساسية، وهذا سيتيح لك الفرصة للاحتفاظ بها كذكرى جميلة.

نسعدُ في بوكيه أن نوصل لكم تشكيلات متميزة وعصرية من الورود، لتزين أفراحكم وحفلاتكم، وتظل ذكرى جميلة في مناسباتكم.

زفافاً ميموناً نتمناه لكم.