أعلنت Pantone رسميًا عن لون العام لعام 2018 – PANTONE 18-3838 ، ولكن ربما تعرفه على أنه Ultra Violet! تُعد البنفسج ، المولودة من مزيج من الهدوء والأزرق الناري ، لونًا نادرًا يحمل العديد من المعاني المقدسة. لذا ، دعونا نلقي نظرة إضافية على كيفية تأثير Ultra Violet على الفن والمجتمع ، وحصلت على مكانتها كلون العام.

فوق البنفسجي – الابتكار والخيال

لطالما مثلت Ultra Violet النبل والقوة والإبداع والطموح. قالت Leatrice Eiseman ، المدير التنفيذي لمعهد Pantone Colour ، أنه من الأفضل أن يقول: “نحن نعيش في وقت يتطلب إبداعًا والخيال … من استكشاف التقنيات الجديدة والمجرة الكبرى ، إلى التعبير الفني والتأمل الروحي ، تضيء Ultra Violet الحدسية الطريق إلى ما لم يأت بعد. ”

1800 فلاورز تعلن “زهرة الارجوان” كزهرة العام
صحيح ما يقولون – العقول العظيمة تفكر على حد سواء! هنا في 1800Flowers.com ، لقد تأثرنا أيضًا بقوة النساء في السنوات الأخيرة ، ولهذا السبب اخترنا أن نجعل زهرة الورد الأرجواني للعام! مثل نظيرتها من لون Pantone ، ترمز الورود الأرجوانية إلى القوة ومشاعر الإعجاب والعاطفة. على الرغم من المظهر المتشابه ، إلا أن الألوان الأرجوانية الفاتحة ، مثل اللافندر ، تحمل معاني مختلفة تمامًا وترتبط ارتباطًا وثيقًا بالشباب والحب الأفلاطوني والأناقة.التفرع خارج ما وراء الورود
الورود ليست الوحيدة التي تحصل على المتعة الأرجوانية. لا يوجد نقص في طرق احتضان اللون الأرجواني في منزلك هذا الموسم ، بدءًا من …

ظلال الأرجواني
تجمع هذه الباقة الهادئة بين مجموعة متنوعة من الورود الأرجوانية والقرنفل ورائحة أنفاس الطفل وغير ذلك الكثير لخلق جو مريح حقًا

جميل لافندر الأوركيد
لطالما كانت زهور الأوركيد رمزًا للأمومة والحب العائلي. زهور اللافندر ، على وجه الخصوص ، تقدم هدية استثنائية للأمهات والعمات والأخوات ، حيث يحدد اللافندر القوة والجمال.

مجموعة حمام سونوما لافندر
هل يمكنك التفكير في أي شيء أكثر راحة من العودة إلى المنزل بعد يوم طويل من العمل والانزلاق في رداء حمام اللافندر الخاص بك ، على استعداد للاستمتاع بتجربة شبيهة بالسبا في حمامك الخاص؟ لا نستطيع!

مجموعة هدية شاي البابونج واللافندر
في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى القليل من الراحة والاسترخاء في حياتك ، يمكنك الوصول إلى الشاي مباشرة من مجموعة “Love Lavender”. مقترن بكوب شاي مطلي بالخزامى ، هذا المزيج المسكر من البابونج واللافندر وزهرة الذرة سوف يجعلك تشعر بالانتعاش والتدليل.

شمعة الخزامى ومجموعة الكيس
أرسل روائح رقص الخزامى في جميع أنحاء منزلك مع القليل من المساعدة من شمعة LUX اللافندر. ومع مجموعة من بقع الساتان ، يمكنك أن تضمن أن خزانة ملابسك ، وأدراجك ، ومساحات صغيرة أخرى ستشعر دائمًا برائحة منعشة في فصل الربيع.

إكليل فو ليلك
هناك شيء حول إكليل في وضع جيد يفتح مدخلًا بالكامل. بشكل خاص في أشهر الشتاء الباهتة ، أضف لمسة من الألوان التي تشتد الحاجة إليها إلى بابك بمساعدة إكليل مبهج من المؤكد أن يضيء كل يوم ضيف.

العلاقات الحب قلادة القلب كريستال
قل “أحبك” بدون قول أي كلمات على الإطلاق مع عقد القلب الخزامى. مزينة بشريط متدفق وسلسلة زخرفية ، تجعل هذه القلادة مفاجأة لا تنسى في أي مناسبة.

لون العام لهذا العام هو خروج كبير عن لون العام الماضي ، خضرة. فماذا سيجلب 2019؟ يبدو أننا سننتظر ونرى!