يكثر البحث عن محلات ورد مصر الجديدة على الانترنت، فهذا الحي يضم على أراضيه مطار القاهرة الدولي الشهير.

فإذا كنت على وشك استقبال عزيز ما من هذا المطار فلا بد من باقة ورد جميلة تنتظره معك أيضاً. لذلك، سنساعدك في مدونة بوكيه على التعرف على أفضل محلات بيع الورد في مصر الجديدة.

مصر الجديدة:

يعد حي مصر الجديدة أحد أهم أحياء القاهرة، فهو الواجهة الشرقية للعاصمة ومدخلاً يستقبل فيه القادمين إليها من مختلف أنحاء العالم لوجود مطار القاهرة الدولي فيه. ويطلق عليه أيضاً اسم (هيليوبوليس).

أسس هذا الحي في بدايات القرن العشرين تحت إشراف البارون امبان، وفيه قصره المشهور قصر البارون.

من ناحية أخرى، فهذا الحي يتضمن مختلف المرافق والمنشآت التي يمكن أن تجدها في أي حي جديد.

على سبيل المثال:  هناك مدارس وجامعات مرموقة، ومشافٍ ومساجد، وأندية رياضية ودور سينما. وإضافة لذلك، فهو حي للعديد من مشاهير مصر من رؤساء وسياسيين وأثرياء وأدباء وفنانين. على سبيل المثال: جمال عبدالناصر، وبنت الشاطئ، ورشدي أباظة.

أفضل محلات ورد مصر الجديدة:

تنتشر العديد من محلات بيع الورد في حي مصر الجديدة، وتمتلئ تلك المحلات بمختلف أنواع الزهور والورود والنباتات الطبيعية البديعة. وقد جمعنا لك مجموعة من محلات بيع الورد هناك:

  • تون فلاورز:

يمكنك أن تصل إلى محل تون فلاورز في 70 شارع عبد العزيز فهمي في سانت فاتيما، وهناك ستجد الكثير من التصاميم المميزة والفريدة لباقات جميلة من الورود المتنوعة والطبيعية. ستحصل على باقة مميزة من الأزهار تلائم المناسبة التي تهديها فيها.

  • اوان الورد:

يقع محل اوان الورد في شارع د. علي إبراهيم المتفرع من شارع د. محمد علي البقلي من ميدان هليوبوليس. عند وصولك إليه ستجد مجموعات متنوعة من النباتات والورد الطبيعي الذي سيشكل لك باقة ساحرة وخلابة.

  • الأسرة للزهور الطبيعية:

يقع محل الأسرة للزهور الطبيعية في 42 شارع الخليفة المأمون في منشية البكرى، ويوفر هذا المحل الورود الطبيعية الخلابة لزبائنه بتصاميم مميزة من الباقات.

  • زهور نيفين:

تقع زهور نيفين في 15 شارع عثمان بن عفان. وهو محل عامر بمختلف أنواع الورود الطبيعية.

  • زهور صلاح الدين:

يمكنك أن تصل إلى زهور صلاح الدين بسهولة بالقرب في 44 ميدان صلاح الدين، وفيه الورود والنباتات الطبيعية التي ستشعرك بالجمال في هذا العالم.

في النهاية، تذكر دوماً: في أي مكان ولأي مكان في مصر، تستطيع الحصول على الورد عن طريق تطبيق بوكيه.