هل تبحث عن محلات ورد في الشيخ زايد؟ تقدم لك مدونة بوكيه قائمة بأفضل محلات بيع الورد في مدينة الشيخ زيد. تابع معنا.

مدينة الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد هي واحدة من المدن المصرية الحديثة التي تتبع لمحافظة الجيزة، وفي نفس الوقت فإنها تعد امتداداً لمدينة القاهرة الكبرى.

لقد أنشأت مدينة الشيخ زايد المصرية منذ ربع قرن في عام 1995م بمنحة سخية من صندوق أبو ظبي للتنمية.

وبالرغم من أنها مدينة حديثة إلا أنها تمتلك جميع الخدمات والمرافق الحيوية من مستشفيات ومدارس وجامعات ومساجد ونوادٍ ومولات تجارية.

تقسم المدينة إلى 20 حياً، يختلف كل منها حسب المستوى الاقتصادي فمنها المتوسط المستوى، ومنها فوق المتوسط. ويقسم كل حي فيها إلى أربعة مجاورات.

محلات ورد في الشيخ زايد:

إن مدينة حديثة النشأة مثل مدينة الشيخ زايد، لا يمكن أن تخلو من محلات بيع الزهور والورود، فالمكان الذي لا يحتوي على الورد هو صحراء بطبيعته وروحه لا محالة.

لقد جمعنا لك عدداً من محلات بيع الورود في مدينة الشيخ زايد، والتي تقدم لك تصاميم مميزة من باقات الزهور مختلفة الأنواع والألوان لتكون هدية لائقة لأحبابك.

بالإضافة إلى ذلك، فهي تقدم خدمات تنسيق المناسبات الخاصة والأفراح.

إليك أفضل محلات ورد في الشيخ زايد:

  • محل فاني بوت:

تستطيع أن تصل إلى محل فاني بوت للزهور في المجاورة الثالثة، ويقدم هذا المحل مجموعات الزهور الطبيعية المختلفة لتكون باقات مميزة تهديها لمن تحب.

  • محل ثري فلاور:

يقع محل ثري فلاور في شارع النزهة في مدينة الشيخ زايد. ويوفر هذا المحل لزبائنه زهوراً طبيعية جميلة، ويصنع منها باقات مميزة لتصبح هدية ساحرة.

  • محل فلاور باور:

يقع محل فلاور باور للزهور على امتداد محور 26 يوليوـ وهذا المحل يقدم الزهور بشكل جميل كهدية قيمة، كما أنه يقدمها لك بأشكال أخاذة للزينة والمناسبات السعيدة.

  • محل اوان الورد:

يمكنك أن تصل إلى محل اوان الورد في بفرلي هيلز الشيخ زايد، وهناك ستجد لديهم أنواعاً كثيرة من الزهور الطبيعية التي ستكوَن لك باقة جميلة أو ستزين مناسباتك السعيدة بشكل سحري.

في النهاية، تذكر دوماً: في أي مكان ولأي مكان في مصر، تستطيع الحصول على الورد عن طريق تطبيق بوكيه.