هل أتعبك البحث عن محلات ورد بالزقازيق؟ هل تبحث عن محل يقدم لك وروداً طبيعية ويصنع لك أجمل بوكيه ورد؟ إليك جولة سريعة من مدونة بوكيه حول أفضل محلات بيع الورود في مدينة الزقازيق.

الزقازيق:

مدينة الزقازيق هي عاصمة المحافظة الشرقية، وتبعد حوالي 80 كم عن مدينة القاهرة من الجهة الشمالية الشرقية.

تقسم مدينة الزقازيق إلى حيين رئيسيين: حي أول، وحي ثانٍ. وفيها العديد من الميادين أشهرها ميدان طلعت حرب وميدان القومية.

أما عن شوارعها المشهورة فهناك شارع القومية وشارع سعد زعلول وشارع المحافظة وغيرها الكثير.

من ناحية أخرى، تضم مدينة الزقازيق العديد من المناطق الأثرية والنوادي والمنشآت الحيوية المشهورة، مثل متحف هرية وجامعة الزقازيق، ومكتبة مصر العامة.

أفضل محلات ورد بالزقازيق:

تنتشر محلات بيع الورود في مختلف أنحاء الزقازيق، لتوفر لسكان المدينة مختلف أنواع الورود، الطبيعية أو الصناعية أو المستوردة أو المحلية. وتقدم تصاميم متنوعة ومميزة لتصميم باقات الورود وتنسيقها من أجل المناسبات السعيدة.

إليكم أفضل محلات بيع الورد في الزقازيق:

  • زهور ندى:

تقع زهور ندى في شارع المشير أحمد عصام، ويقدم هذا المحل لزبائنه مجموعات متنوعة من الزهور الطبيعية، التي تشكل باقات مميزة لمناسباتك.

  • فلاور أوركيد:

يقع محل فلاور أوركيد في شارع الإمام غريب، وهو من أوائل محلات بيع الورد في الزقازيق. يوفر هذا المحل لزبائنه تصاميم مميزة وفريدة من باقات الزهور.

  • جاردينيا للزهور الطبيعية:

تقع زهور جاردينيا قي 21 شارع نادي المعلمين، وهو مكان مثالي للحصول على ورود طبيعية وتنسيق باقات جميلة منها، أو تنسيقها لمناسباتك السعيدة.

  • روزابيلا فلاور:

روزابيلا فلاور تقع في القومية في شارع مسجد السلام، وكما أنها تقدم باقات مميزة من الورد، فهي تقدم أيضاً خدمات مميزة لتنسيق المناسبات والأفراح.

  • توليب فلاورز:

يقع محل توليب فلاورز في شارع مكة المكرمة، ويوفر لزبائنه الزهور الطبيعية المميزة وتنسيقها بباقات جميلة لتقديمها كهدية فريدة، كما أنه يقدم خدمات تنسيق المناسبات المختلفة.

في النهاية، تذكر دوماً: في أي مكان ولأي مكان في مصر، تستطيع الحصول على الورد عن طريق تطبيق بوكيه.